متوسط ​​فروق الأسعار الفعالة لعمليات التنفيذ

الشفافية هي حجر الزاوية في الخدمة التي نقدمها ، وأن الانفتاح يمتد إلى كل ما نقوم به.
نحن ملتزمون جدًا بتحقيق نجاحك ، فنحن نقدم العديد من الأدوات التي لا يوفرها وسطاءنا المنافسون.

تكشف أداة متوسط ​​السبريد الخاصة بنا عن متوسط ​​السبريد الدقيق لعملائنا على الجلسات الأخيرة. يمكنك استخدام القائمة المنسدلة لتحديد الأداة التي ترغب في التحقيق فيها. يُظهر المحور الصادي الانتشار ، بينما يُظهر المحور السيني الوقت.

يوضح الرسم الخطي الحيز المتاح في وقت محدد ، وسترى متوسط ​​قيمة السبريد المرجح لمدة 15 دقيقة. يمكنك التعرف بسرعة على الارتفاعات وفترات التقلبات المتزايدة ، ربما عند وقوع حدث إخباري مهم.

فتح حساب الآن

معلومات مفيدة

ما هو السبريد؟

السبريد هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع (العرض والعرض) للأدوات المالية. هناك نوعان من الفروق السعرية: الثابتة والمتحركة. فروق الأسعار الثابتة لا تتغير وفقًا لظروف السوق والوقت. سوف يتغير السبريد العائم بناءً على هذين العاملين. ثبت أن السبريد المتغير أكثر فعالية من حيث التكلفة حيث يحصل المتداولون على أفضل سعر في السوق في أي وقت في السوق. سوف تحتوي الفروق الثابتة على عنصر تأمين مضاف إلى عرض الأسعار لأن الوسيط قد يضطر إلى التحوط من تعرضه.المزيد

قراءة معلومات الرسم البياني

يمكنك تحديد فترات زمنية قصيرة أو أكثر ممتدة من خلال النقر على ميزة التكبير / التصغير الموجودة في الزاوية اليمنى من الرسم البياني. إذا قمت بالتمرير فوق الارتفاعات ، يمكنك أن ترى الأوقات التي أدت فيها تقلبات السوق المتزايدة إلى ارتفاع السبريد. قد تكون الزيادة في السبريد بسبب الأخبار العاجلة أو نشر البيانات أو حدث اقتصادي كلي.

تسجيل الدخول وتمويل حسابك باستخدام رسوم ZERO

كجزء من تفانينا المستمر لعملائنا ، نحن نقدم عرض "رسم إيداع بدون رسوم"!

  • آمن
  • بسهولة
  • بسرعة
سجل الان

هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول

اي سؤال

على استعداد لمساعدتك في كل خطوة من تجربة التداول الخاصة بك ، 24h عميل متعدد اللغات
الدعم مع مديري الحسابات المخصصة.

علامة FXCC التجارية هي علامة تجارية دولية مسجلة ومنظمة في مختلف الولايات القضائية وتلتزم بتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لك.

إخلاء مسؤولية: يتم توفير جميع الخدمات والمنتجات التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع www.fxcc.com بواسطة شركة المقاصة المركزية المحدودة شركة مسجلة في جزيرة موالي برقم الشركة HA00424753.

قانوني:
شركة المقاصة المركزية المحدودة (KM) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية (MISA) بموجب ترخيص الوساطة الدولية وغرفة المقاصة رقم. بفكس2024085. العنوان المسجل للشركة هو طريق بونوفو – فومبوني، جزيرة موهيلي – اتحاد جزر القمر.
شركة المقاصة المركزية المحدودة (KN) مسجلة في نيفيس تحت رقم الشركة C 55272. العنوان المسجل: Suite 7, Henville Building, Main Street, Charlestown, Nevis.
شركة المقاصة المركزية المحدودة (VC) مسجلة وفقًا لقوانين سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 2726 LLC 2022.
شركة فكس المركزية للمقاصة المحدودة (www.fxcc.com/eu) شركة مسجلة حسب الأصول في قبرص برقم التسجيل HE258741 وتنظمها CySEC بموجب الترخيص رقم 121/10.

تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (CFDs)، وهي منتجات تعتمد على الرافعة المالية، هو أمر ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة. من الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، قد لا يكون الفوركس وعقود الفروقات مناسبين لجميع المستثمرين. استثمر فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

المناطق المحظورة: لا تقدم شركة Central Clearing Ltd خدمات للمقيمين في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى. خدماتنا ليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية.

حقوق الطبع والنشر © 2024 FXCC. كل الحقوق محفوظة.

Average Effective Spreads for executions

Transparency is a cornerstone of the service we offer, that openness extends to everything we do.
We’re so committed to your success we provide many tools that our competitor brokers don’t.

Our average spread tool reveals our clients’ precise average spread over recent sessions. You can use the drop-down menu to select the instruement you’d like to investigate. The Y-axis shows the spread, the X-axis the time.

The line drawing illustrates the spread available at a specific time, and you see the 15-minute average weighted spread value. You can quickly identify spikes and periods of increased volatility, perhaps when a significant news event occurred.

OPEN ACCOUNT NOW

Useful information

What are spreads?

A spread is the difference between the buy and sell (bid and offer) prices of financial instruments. There are two types of spreads: fixed and floating. Fixed spreads do not change according to the day’s market conditions and time. Floating spreads will alter depending on these two factors. Floating spreads are proven to be more cost-effective as traders obtain the best market price at any given time in the market. Fixed spreads will have an element of insurance added to the quote because the broker might have to hedge their exposure.Read more

Reading the chart information

You can select short or more extended periods by clicking on the zoom feature located on the chart’s right-hand corner. If you hover over the spikes, you can see the times when increased market volatility has caused the spread to rise. The increase in spread could be due to breaking news, data getting published or a macroeconomic event.

Login & Fund Your Account With ZERO Fees

As part of our ongoing dedication to our clients, we are offering “zero deposit fee” promotion!

  • SECURELY
  • EASILY
  • QUICKLY
REGISTER NOW

Already have an account? Login

Any Question?

Ready to assist you in every step of your trading experience, 24h multilingual customer
support with Dedicated Account Managers.

FXCC brand is an international brand that is authorized and regulated in various jurisdictions and is committed to offering you the best possible trading experience.

FX Central Clearing Ltd (www.fxcc.com/eu) is regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) with CIF license number 121/10.

Central Clearing Ltd (www.fxcc.com & www.fxcc.net) is registered under the International Company Act [CAP 222] of the Republic of Vanuatu with registration number 14576.

RISK WARNING: Trading in Forex and Contracts for Difference (CFDs), which are leveraged products, is highly speculative and involves substantial risk of loss. It is possible to lose all the initial capital invested. Therefore, Forex and CFDs may not be suitable for all investors. Only invest with money you can afford to lose. So please ensure that you fully understand the risks involved. Seek independent advice if necessary.

FXCC does not provide services for United States residents and/or citizens.

Copyright © 2021 FXCC. All Rights Reserved.