منصات التداول

تتوقع من أحد وسطاء ECN-STP الرائد أن يزودك بأحدث المنصات المتطورة
وفي FXCC لا نخيب أبداً. يمكن لعملائنا الوصول إلى أسواق العملات الأجنبية على جميع الأجهزة المفضلة ؛ الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ،
أجهزة الكمبيوتر ومن خلال استخدام الخوادم عن بعد. شريكنا المفضل للوصول إلى الأسواق هو MetaQuotes Software Corporation
منشئي ومطوري العالم ، منصة تداول العملات الأجنبية الشهيرة والحائزة على جوائز والأكثر شعبية ، ميتاتريدر 4.

منصات ميتاتريدر

MetaTrader 4 هي سلسلة من المنصات التي صممها MetaQuotes Software Corporation. MetaQuotes Software Corp. هي شركة لتطوير البرمجيات بدأت التداول في 2000. منذ نشأتها ، اكتسبت الشركة سمعة لا تضاهى وتتمتع بنجاح كبير في تطوير وتقديم مجموعة من المنصات والخدمات والحلول التجارية المبتكرة والبديهية في ساحة التداول في السوق.

يمكن لمستويات التعقيد والتطور المتطورة أن تتطور لتتناسب مع أنماط تداولهم وفضولهم ، من خلال الاستفادة من مجموعة كاملة من الميزات والفوائد المتوفرة على منصات MetaTrader ، والتي لا تزال دون منازع في هذا المجال. ومع ذلك ، بالنسبة للمتداولين الجدد قليلي الخبرة وغير ذوي الخبرة ، فإن المنصات لا تصدق: سهلة الاستخدام وبسيطة وسهلة الاستخدام.

سواء كنت متداولًا بدوام جزئي يتطلع إلى زيادة إمكاناتك وفرصك للنجاح ، أو تعتبر نفسك محترفًا بدوام كامل ، والذي يريد استخدامه: خادم خاص افتراضي أو استخدام تقنيات التداول الخوارزمية للوصول إلى الأسواق بسرعة البرق ، MetaTrader لديه الحل المناسب لك. علاوة على ذلك ، من خلال FXCC ، أنت تعاني أيضًا من المعالجة المباشرة دون تدخل من مكتب الموزع ، أثناء الوصول إلى مجموعة من مزودي السيولة من خلال شبكة ECN التي نقدمها. التأكد من أن عروض الأسعار بين البنوك والفوارق التي تتلقاها هي انعكاس حقيقي للسوق للظروف الحالية.

تقدم FXCC المنصات التالية: MetaTrader 4، MetaTrader 4 Mobile، MetaTrader 4 terminal و مام (مدير حسابات متعددة).

جرب منصاتنا!
ميتاتريدر

مع MetaTrader 4 المتداولون يصلون واحد من المشهورين بكثرة منصات تداول الفوركس في العالم. تحتوي المنصة ، الموثوقة والقوية والمتفاعلة ، على جميع الأدوات والموارد التجارية اللازمة من أجل السماح للمتداولين بما يلي: إجراء البحوث والتحليل ، والدخول والخروج من الصفقات التجارية واستخدام برامج التداول الآلي الخارجية ، و Expert Advisors (EAs). إذا كنت تتطلع إلى المضي قدماً في الحشد ووكالات التشغيل المتوفرة تجارياً ، فإن MetaTrader قد أتقنت أيضًا لغة البرمجة الخاصة بها - MQL4، مما يتيح للمتداولين برمجة روبوتات التداول الآلية الخاصة بهم.

حمل التطبيق الآن تعرف على المزيد دليل المستخدم
ميتاتريدرالتليفون المحمول

يوفر أوسع مجموعة من الأجهزة لتداول العملات الأجنبية.

MetaTrader 4 Mobile App هو عبارة عن منصة تداول كاملة التكوين ومتكاملة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone. يتيح هذا التطبيق الفريد للمتداولين الاختيار من بين مئات شركات السمسرة التي تتنافس على أعمال التجار. يقدم البرنامج كل ما يحتاجه المتداولون لتمكينهم من تداول فوركس ناجح. مضمن في المنصة: مجموعة كاملة من الطلبات ، سجل التداول ، الرسوم البيانية التفاعلية ، التحليل الفني وأوسع تشكيلة من الأجهزة المحمولة المدعومة.

يتمتع المتداولون الذين يستخدمون MetaTrader 4 Mobile App بوظائف قوية لتداول العملات الأجنبية في أي وقت وفي أي مكان على هذا الكوكب. تتوفر مكتبة كاملة من التحليلات وخيارات التداول للأجهزة المحمولة.

التداول عبر الهاتف المحمول مع ميزات MetaTrader 4

  • السيطرة الكاملة على حساب التداول
  • التداول من أي مكان 24 / 5
  • جميع أنواع الطلبات وأوضاع التنفيذ
  • تاريخ الصفقات
  • مخططات الرموز التفاعلية
  • أنواع المخططات 3: الحانات والشمعدانات اليابانية والخط المكسور
  • الأطر الزمنية لـ 9: من دقيقة واحدة إلى شهر واحد
  • 30 من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية
  • شنومكس الكائنات التحليلية
  • أخبار الأسواق المالية
  • دردشة مجانية عبر البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني
احصل عليهGoogle Play متاح علىApple Store
تعرف على المزيد دليل مستخدم Android دليل مستخدم iOS
ميتاتريدرمحطة متعددة

تم إطلاق MetaTrader 2006 MultiTerminal في 4 ، وهو الآن عنصر محترم ومحترم من منصة التداول عبر الإنترنت MetaTrader 4. المقصود MultiTerminal للإدارة المتزامنة لحسابات متعددة. هذا هو وسيلة ومنصة قيمة للغاية لأولئك الذين يديرون الأموال ، أو لأولئك الذين يديرون حسابات المستثمرين والتجار الذين يعملون مع العديد من الحسابات في وقت واحد.

يجمع MT4 MultiTerminal بنجاح بين وظائف السوق الرائدة التي تجمع بين التداول الفعال للعديد من الحسابات وسهولة الاستخدام الاستثنائية. تتشابه واجهة البرنامج مع واجهة MetaTrader 4 Client Terminal. إنها عملية مبتكرة وبديهية للغاية ، يمكن لأي متداول على دراية باستخدام MetaTrader 4 Client Terminal من خلالها التعرف عليها بسرعة.

حمل التطبيق الآن تعرف على المزيد دليل المستخدم

مدير حسابات متعددة

يوفر MetaFX تطبيق برنامج الوسيط التجاري المعروف باسم مام (مدير حساب متعدد) للمتداولين المحترفين الذين يتاجرون بأموال الحسابات المدارة. تتيح MAM العمل مع أي مبلغ من الحسابات المدارة ، باستخدام أساليب تخصيص متطورة ، والعمل مع المستشارين الخبراء وأكثر من ذلك بكثير. فقط بعض الميزات والفوائد ما يلي:

  • خادم الجانب المساعد يخلق التنفيذ الفوري
  • تطبيق برنامج جانب العميل لتعديلات المعلمة التجارية
  • حسابات تداول غير محدودة
  • STP على الحساب الرئيسي لتنفيذ الطلب بالجملة ، مع تخصيص فوري للحسابات الفرعية
  • تنفيذ "ترتيب المجموعة" من شاشة التحكم الرئيسية
  • إغلاق جزئي للأوامر عن طريق تنفيذ حساب Master
  • كامل SL ، TP ووظائف النظام في انتظار
  • يسمح للمتداول الخبير (EA) بتداول الحسابات المدارة من جانب العميل
  • يسمح بإشارات التداول التي يتم تداولها على منصة MT (وحدة منفصلة)
  • يحتوي كل حساب فرعي على تقرير لعرض الشاشة
  • مراقبة إدارة الطلبات المباشرة داخل MAM بما في ذلك P&L
تعرف على المزيد

علامة FXCC التجارية هي علامة تجارية دولية مسجلة ومنظمة في مختلف الولايات القضائية وتلتزم بتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لك.

إخلاء مسؤولية: يتم توفير جميع الخدمات والمنتجات التي يمكن الوصول إليها من خلال الموقع www.fxcc.com بواسطة شركة المقاصة المركزية المحدودة شركة مسجلة في جزيرة موالي برقم الشركة HA00424753.

قانوني:
شركة المقاصة المركزية المحدودة (KM) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة موالي للخدمات الدولية (MISA) بموجب ترخيص الوساطة الدولية وغرفة المقاصة رقم. بفكس2024085. العنوان المسجل للشركة هو طريق بونوفو – فومبوني، جزيرة موهيلي – اتحاد جزر القمر.
شركة المقاصة المركزية المحدودة (KN) مسجلة في نيفيس تحت رقم الشركة C 55272. العنوان المسجل: Suite 7, Henville Building, Main Street, Charlestown, Nevis.
شركة المقاصة المركزية المحدودة (VC) مسجلة وفقًا لقوانين سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 2726 LLC 2022.
شركة فكس المركزية للمقاصة المحدودة (www.fxcc.com/eu) شركة مسجلة حسب الأصول في قبرص برقم التسجيل HE258741 وتنظمها CySEC بموجب الترخيص رقم 121/10.

تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (CFDs)، وهي منتجات تعتمد على الرافعة المالية، هو أمر ينطوي على قدر كبير من المضاربة وينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة. من الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، قد لا يكون الفوركس وعقود الفروقات مناسبين لجميع المستثمرين. استثمر فقط بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

المناطق المحظورة: لا تقدم شركة Central Clearing Ltd خدمات للمقيمين في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأخرى. خدماتنا ليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح المحلية.

حقوق الطبع والنشر © 2024 FXCC. كل الحقوق محفوظة.

We use cookies to give you a better online experience. By using our website you agree to
our use of cookies in accordance with our privacy policy.

Trading platforms

You would accept one of the leading ECN-STP brokers to provide you with the latest, cutting edge, platforms on which to trade
and at FXCC we never disappoint. Our clients can access the FX markets on all the preferred devices; mobiles, tablets, laptops,
PCs and through using remote servers. Our preferred partner for accessing the markets is MetaQuotes Software Corporation, the
creators and developers of the world renowned, award winning and most popular FX trading platform there is, MetaTrader 4.

MetaTrader platforms

MetaTrader 4 is a series of platforms designed by MetaQuotes Software Corporation. MetaQuotes Software Corp. is a software development company which began trading in 2000. Since its inception, the company has developed an unrivalled reputation and enjoyed outstanding success in developing and delivering a stream of innovative, intuitive trading platforms, services and solutions into the arena of market trading.

The levels of complexity and sophistication traders can develop to suit their trading styles and curiosity, through utilising the full range of features and benefits available on the MetaTrader platforms, remains unchallenged in the industry. However, for relatively new and inexperienced traders, the platforms are incredibly: user friendly, simple and straightforward to use.

Whether you are a part time trader looking to maximise your potential and opportunity for success, or consider yourself to be a full time professional, who wants to use: a virtual private server or use algorithmic trading techniques to access the markets at lightning speeds, MetaTrader has the right solution for you. Moreover, through FXCC you are also experiencing straight through processing with no dealer desk intervention, whilst accessing a pool of liquidity providers through the ECN network we provide. Ensuring that the interbank quotes and spreads you receive are a true market reflection of current conditions.

FXCC offers the following platforms: MetaTrader 4, MetaTrader 4 Mobile, MetaTrader 4 multi terminal and MAM (multi account manager).

Try our platforms! Free demo inside
MetaTrader

With MetaTrader 4 traders are accessing one of the most popular forex trading platforms in the world. Reliable, robust and reactive, the platform contains all the necessary trading tools and resources in order to allow traders to: conduct research and analysis, enter and exit trades and use third-party automated trading software, Expert Advisors (EAs). If you are looking to move ahead of the crowd and the commercially available EAs, then MetaTrader has also perfected its own programming language - MQL4, enabling traders to programme their own automated trading robots.

Download Now Learn More User Guide
MetaTradermobile

Offfers the widest range of devices for Forex trading.

The MetaTrader 4 Mobile App is a fully configured and complete trading platform for Android and iPhone powered mobile devices. This unique application allows traders to choose from hundreds of brokerage companies competing for traders' business. The programme offers everything traders require to enable for successful Forex trading. Embedded into the platform is: a complete set of orders, trading history, interactive charts, technical analysis and the widest selection of supported mobile devices.

Traders using the MetaTrader 4 Mobile App enjoy powerful functionality for trading Forex at anytime and anywhere on the planet. An entire library of analytics and trading options is available for mobile devices.

Mobile trading with MetaTrader 4 features

  • Complete control over a trading account
  • Trading from anywhere 24/5
  • All order types and execution modes
  • History of trades
  • Interactive symbol charts
  • 3 types of charts: bars, Japanese candlesticks and broken line
  • 9 timeframes: from one minute to one month
  • 30 of the most popular technical indicators
  • 23 analytical objects
  • News of financial markets
  • Free mobile chat and email
Get it onGoogle Play Available onApp Store Learn More Android User Guide iOS User Guide
MetaTradermulti terminal

Launched in 2006, the MetaTrader 4 MultiTerminal is a now a respected and revered component of the MetaTrader 4 Online Trading Platform. The MultiTerminal is intended for simultaneous management of multiple accounts. This is an extremely valuable facility and platform for those who manage funds, or those who manage investors’ accounts and for traders working with many accounts simultaneously.

The MT4 MultiTerminal successfully combines market leading functionalities that combines effective trading of many accounts and with exceptional usability. The programme interface is similar to that of the MetaTrader 4 Client Terminal. It is a very simple innovative and intuitive process, that any trader familiar with using the MetaTrader 4 Client Terminal, can easily get acquainted with quickly.

Download Now Learn More User Guide

Multi Account Manager

MetaFX provides the commercial broker software application known as MAM (Multi Account Manager) for professional traders trading managed account funds. MAM allows working with any amount of managed accounts, using sophisticated allocation methods, working with Expert Advisors and much more. Just some of the features and benefits include:

  • Server Side plugin creates instant execution
  • Client Side Software Application for trade parameter adjustments
  • Unlimited trading accounts
  • STP on master account for bulk order execution, with instant allocation to sub accounts
  • "Group Order" execution from Main control screen
  • Partial close of orders by Master account execution
  • Full SL, TP & Pending order functionality
  • Allows Expert Advisor (EA) trading of managed accounts from client side
  • Allows Tradestation signals to be traded on MT platform (separate module)
  • Each Sub Account has an output to screen report
  • Live order management monitoring within MAM including P&L
Download Now Learn More User Guide

RISK WARNING: Trading in Forex and Contracts for Difference (CFDs), which are leveraged products, is highly speculative and involves substantial risk of loss. It is possible to lose all the initial capital invested. Therefore, Forex and CFDs may not be suitable for all investors. Only invest with money you can afford to lose. So please ensure that you fully understand the risks involved. Seek independent advice if necessary.

FXCC does not provide services for United States residents and/or citizens.

FX Central Clearing Ltd is regulated by CySEC (License Number 121/10).

Copyright © 2017 FXCC. All Rights Reserved.