هل يمكن لأي شخص أن يصبح تاجر فوركس ناجح؟

لا شك أن تجار الفوركس الناجحين في تجارة التجزئة يأتون بجميع الأشكال والأحجام ، من جميع أنحاء الكوكب. يأخذ البعض هذه المهمة بسرعة كبيرة ، والبعض الآخر يستغرق وقتًا أطول ، والبعض الآخر يقوم بذلك بدوام جزئي ، والبعض الآخر بدوام كامل ، وبعضهم محظوظون لأن لديهم الوقت الكافي للتكريس نحو تحدٍ معقد للغاية ، والبعض الآخر لا يفعلون ذلك.

إنها النقطة الأخيرة التي نود أن نركز عليها في البداية ، لأنها تتحدى في وجه الحكمة المقبولة أن هناك بعض المواهب الفريدة غير المكتشفة التي ينطوي عليها التداول ، عندما تكون الحقيقة هي أن الموهبة التي قد نربطها بنجاح التجارة ليست " في الواقع موهبة على الإطلاق. الكثير منا سوف يتعثر عند التداول عن طريق الصدفة ، بدلا من التصميم. على سبيل المثال ، كان هناك ارتفاع كبير في تجارة الفوركس بالتجزئة ، منذ أصبحت أسعار الفائدة في حالات الطوارئ هي القاعدة ، من 2008 وما بعده.

نحن مغرمون بغرفة التداول العادية وصور أرض التداول التي تقدمها وسائل الإعلام الرئيسية فيما يتعلق بالتداول ؛ قوم صغير ، توالت الأكمام ، وهاتفين أرضيين (واحد يستريح على كل أذن) ، لأنهما ينبحان تعليمات "شراء ، بيع" لنظرائهما. تنتمي هذه الصورة إلى متحف للفن المتحرك ، نظرًا لأنه جزء صغير جدًا من الأعمال التجارية ، بأي شكل من الأشكال ، لا يزال يجري بهذه الطريقة. تكمن الموهبة الحقيقية الآن في الهندسة المالية ، حيث لا توجد طرق غريزية لتداول الأسواق من شأنها أن تقدم أي نتائج قابلة للبنك على المدى الطويل ، والتي يمكننا بناء عليها دخل ومستقبل.

تتم الآن أكثر من 80٪ من تداول الأسهم في وول ستريت بواسطة خوارزميات ، ويتم إجراء جزء كبير من ذلك في مجال ما يسمى HFT ، تداول عالي التردد ، الأرقام متشابهة فيما يتعلق بتداول الفوركس. إذا كانت هناك أي موهبة متورطة في التداول ، فهناك مع رعاة الرياضيات والفيزياء الذين يرمزون ويضعون برامج التداول ، وليسوا المتداول اليدوي الذي لديه قدرة على رفع اليورو / دولار ، استنادًا إلى مجموعة من الأنماط الفنية وأخبار التقويم الأساسية القادمة.

لذلك ، ونحن نعود إلى السؤال الأصلي ؛ "هل يمكن لأي شخص أن يصبح تاجرًا ناجحًا؟" نعم هو الجواب ، إذا كان لديهم الوقت. ربما يكون الوقت (بخلاف قضية المال الواضحة) ، العامل الأكثر أهمية الذي يمثل عائقًا محتملاً لنجاحنا.

كما نوقش مرات عديدة ، لا تحتاج إلى الكثير من المال لبدء التداول ، في الواقع (مبدئيًا) من الأفضل إذا لم تتعهد بالكثير من مدخراتك في حسابك الأول. في الأيام الأولى ، نريد أن نرى عائدًا ، مجرد عائد متواضع من استثماراتنا (ROI) قبل التوسع. إذا تمكنا من تحقيق مكاسب بنسبة 1٪ أسبوعيًا ، فإن معدل نمو عائدات حساب 50٪ سنويًا على حساب التداول الصغير الخاص بنا ، والذي يمكن فتحه مقابل أقل من 500 $ ، يمكننا الآن أن نشعر بالثقة لوضع المزيد من الأموال في حسابنا والتداول أعلى الكثير.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لدينا وقت فراغ كافٍ ، فكيف سنطور المهارات اللازمة لنصبح متداولين بارعين؟ هل إيجاد الوقت للتداول في الواقع مهارة متخلفة وغير معترف بها؟ ربما هو كذلك. يتطلب بعض المهارات الحياتية الأساسية التي نهملها غالبًا ، مثل: التنظيم والانضباط والتكرار والمهارات التي ربما لا نربطها بالتداول عندما نكتشفها لأول مرة كفرصة.

تحذير من المخاطر: تعتبر العقود مقابل الفروقات أدوات معقدة وتأتي مع خطر كبير بخسارة الأموال بسرعة بسبب الرافعة المالية. تخسر 79٪ من حسابات مستثمري التجزئة أموالهم عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب أن تفكر فيما إذا كنت تفهم كيف تعمل العقود مقابل الفروقات وعما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطرة العالية بفقد أموالك. من فضلك اضغط هنا لقراءة الكشف الكامل عن المخاطر.

علامة FXCC هي علامة تجارية دولية مرخصة ومنظمة في مختلف الولايات القضائية وتلتزم بتقديم أفضل تجربة تداول ممكنة لك.

تخضع FX Central Clearing Ltd (www.fxcc.com/eu) لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (CySEC) برقم ترخيص CIF 121 / 10.

شركة Central Clearing Ltd (www.fxcc.com & www.fxcc.net) مسجلة بموجب قانون الشركة الدولية [CAP 222] لجمهورية فانواتو برقم تسجيل 14576.

تحذير من المخاطر: يعتبر التداول في الفوركس وعقود الفروق (CFDs) ، وهي منتجات ذات رافعة مالية ، مضاربات عالية وينطوي على مخاطر كبيرة للخسارة. من الممكن خسارة كل رأس المال المستثمر. لذلك ، قد لا تكون الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين. استثمر فقط بالمال الذي يمكنك خسارته. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

لا تقدم FXCC خدمات للمقيمين و / أو مواطني الولايات المتحدة.

حقوق الطبع والنشر © 2020 FXCC. كل الحقوق محفوظة.

Can anyone become a successful Forex trader?

Without a doubt successful retail Forex traders come in all shapes and sizes, from all corners of the planet. Some take to the task very quickly, some take longer, some do it part time, others full time, some are fortunate to have the time to dedicate towards what is a very complex challenge, others don’t.

It’s that last point that initially we’d like to concentrate on, as it flies in the face of the accepted wisdom that there’s some undiscovered, unique talent involved in trading, when the reality is that the talent we might associate with trading success isn’t actually a talent at all. Many of us will stumble upon trading by accident, rather than design. As an example, there’s been a significant upsurge in retail forex trading, ever since emergency interest rates became the norm, from 2008 onwards.

We’re seduced by typical trading room and trading floor images delivered by the mainstream media regarding trading; young folk, sleeves rolled up, two landline phones (one resting on each ear), as they’re barking “buy, sell” instructions to their counterparts. Such an image belongs in a museum of moving art, given that it’s a tiny fraction of trading business, in any form, that’s still conducted that way. The real talent now lies in financial engineering, as there’s no instinctive methods to trade markets that will deliver any long term bankable results, on which we can build an income and future.

Over 80% of Wall Street equity trading is now conducted by algorithms, and a significant proportion of that is conducted in the realm of what’s termed HFT, high frequency trading, the figures are similar in relation to forex trading. If there’s any talent involved in trading it’s with the maths and physics quants who code and devise trading programs, it’s not the manual trader who has a hunch that EUR/USD may rise, based on a combination of technical patterns and upcoming fundamental calendar news.

So, as we revert back to the original question; “can anyone become a successful trader?” Yes is the answer, if they have the time. Time is perhaps (other than the obvious issue of money), the most critical factor that’s a potential barrier to our success.

As has been discussed many times, you don’t need much cash to begin trading, in fact (initially) it’s best if you don’t pledge too much of your savings into your first account. In the early days we want to see a return, just a modest return on our investment (ROI) before scaling up. If we can project 1% gains per week, circa 50% ROI year on year growth on our small trading account, which can be opened for as little as $500, we can now feel confident to place more money in our account and trade higher lots.

However, if we don’t have enough spare time, how will we ever develop the skills necessary to become accomplished traders? Is finding the time to trade actually an underdeveloped and unrecognized skill? Perhaps it is. It requires some of the basic life skills we often neglect, such as; organization, discipline, repetition, skills that we’d probably not associate with trading when we first discover it as an opportunity.

RISK WARNING: CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 76% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work and whether you can afford to take the high risk of losing your money. Please click here to read full Risk Disclosure.

FXCC brand is an international brand that is authorized and regulated in various jurisdictions and is committed to offering you the best possible trading experience.

FX Central Clearing Ltd (www.fxcc.com/eu) is regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (CySEC) with CIF license number 121/10.

Central Clearing Ltd (www.fxcc.com & www.fxcc.net) is registered under the International Company Act [CAP 222] of the Republic of Vanuatu with registration number 14576.

RISK WARNING: Trading in Forex and Contracts for Difference (CFDs), which are leveraged products, is highly speculative and involves substantial risk of loss. It is possible to lose all the initial capital invested. Therefore, Forex and CFDs may not be suitable for all investors. Only invest with money you can afford to lose. So please ensure that you fully understand the risks involved. Seek independent advice if necessary.

FXCC does not provide services for United States residents and/or citizens.

Copyright © 2020 FXCC. All Rights Reserved.